حقائق عن مثلث برمودا

Abdo Elmongy علوم
حقائق عن مثلث برمودا

عناصر المحتوي

    مقالات قد تهمك





    على الرغم من أنك لن تجد على الخريطة، مثلث برمودا هو مكان حقيقي جدا. في الماضي كانت هناك العديد من القصص عن اختفاء السفن والطائرات والناس. وعلى الرغم من أن هناك تفسيرا معقولا للعديد من الحوادث، فإن بعضها لا يزال لغزا.

    يقع مثلث برمودا قبالة ساحل فلوريدا بين ميامي وبورتوريكو وبرمودا. وهو يغطي حوالي 000 500 ميل مربع من المحيط الأطلسي. ومن المعروف أيضا باسم مثلث الشيطان لأن برمودا كانت تسمى جزر الشياطين. وتحيط السواحل في جميع أنحاء الجزيرة من الشعاب المرجانية الخطيرة التي ركض السفن في جميع أنحاء القرون.

    الأحداث غير العادية حول مثلث برمودا يعود إلى رحلات كريستوفر كولومبوس. وأفاد أحيانا أن قراءات البوصلة كانت خاطئة. وقد حاول العديد من الصحفيين إثبات وقوع عدد من الحوادث والأشياء غير العادية في المنطقة. وتظهر بعض الحالات أنه لا توجد تفسيرات لها.

    واحدة من أكثر الحوادث المعروفة هو اختفاء الرحلة 19 خلال التدريبات للبحرية الأمريكية. في ديسمبر 1945، غادر خمسة قاذفات أمريكية فورت لودرديل، فلوريدا في مهمة روتينية. اختفى 14 من أفراد الطاقم بعد إرسال عدة رسائل إذاعية. وعندما ذهبت طائرة انقاذ للبحث عن مفجرى البحرية اختفت ايضا.

    وما حدث من خطأ أثناء البعثة غير معروف تماما. وأظهرت البوصلات اتجاهات خاطئة والرؤية سيئة حتى قرر قائد الرحلة للتنقل من خلال المعالم التي رأى أدناه. ثم اندلعت عاصفة مفاجئة وانقطع الاتصال اللاسلكي. لم يتم استرداد الأجزاء المدمرة من الرحلة 19.


    مثلث برمودا بالصور , مثلث برمودا , مثلث برمودا المرعب ,مثلث برمودا يبتلع سفينه , سر مثلث برمودا الغامض